صفحتنا علي فيسبوك

احلى و اجمل و ارق رسائل الحب بمناسبة عيد الحب valentine's day

0

اخترنا لكم مجموعة جميلة و رقيقة من رسائل عيد الحب تصلح لارسالها عبر الرسائل القصيرة للمحمول وعبر رسائل الواتس والفيس بوك




- حبيتك بكل كياني.. نقولها بقلبي ولساني.. عطيتك كل حياتي.. ونقتلك كون تنساني .

- أروع القلوب.. قلبك وأحلى الكلام.. همسك.. واجمل ما في حياتي حبك .

- أتقدم بباقة ورد من حديقة قلبى.. أنثرها بين كفيك.. وأقول لك كل عام وأنت بخير يا قمر .

- سحابة حب ياعمري تمطر في سما دنياك.. تعطر قلبك الصافي.. وتقول مستحيل أنساك .

- أجمل باقة ورد أرسلها من قلبي.. وأحطها بإيديك تنشر العبير الفواح حوليك.. وتقولك كل عام وأنت بخير .

- جمال الليل بنظرة عيونك.. ونور البدر مرسوم بجفونك.. وكل الكون ما يسوى بدونك.

- اليوم أحبك.. بكرة أعشقك.. بعده في العناية المركزة.. والسبب أموت فيك .

- أهدى ليك وردة ياسمين.. لونها لون قلبك تصبح عليك..وتقول أتمنى أسمع صوت قلبك .

- يكفينى من عمرى لحظتين.. لحظة تكون فيها سعيد.. ولحظة تفتكرنى وأنا عنك بعيد .

- أعذب تهنئة لأعذب أحساس.. يالي غلاك ماله قياس.. كل عام و أنت أسعد الناس .

- أهمس لك أنا أحبك.. لأجل تخفيها جوه قلبك.. كل ماضاق بك صدرك .. ترددها بهمساتى .

- أهديك حبيبى وردتين وردة حمرا تقول بحبك .. ووردة صفرا تقول بغير عليك .

- من السهل أن أنسى روحى.. ولكن من الصعب أن أنسى روح سكنت روحى .

- الثلج هدية الشتاء.. والشمس هدية الصيف.. الزهور هدية الربيع.. وأنت هدية العمر .

- أماتني الحب عشاقا وحبك أنت أحياني ولو خيرت في وطن لـقـلت هواك أوطاني .

- يا ريتنى كنت الشمس عشان أطل عليك.. ويا ريتنى كنت القمر علشان أشوف عينيك.. بس للأسف أنا بشر مقدرش غير أنى شتاق إليك .

- الشمس ترسل حبا ذهبيا.. والقمر يرسل حبا فضيا.. وأنا أرسل لك حبا أبديا .

- عمري ما فكرت فيك.. وما خطر في البال حبك.. دلوقتي قلبي مشتريك.. وعينيا بتقول بحبك .

- راحتك هي غايتي.. وأنتي شعاري.. ورايتي للجرح لمساتك دوى.. وللوصل ماشوقي أرتوى .

- أنت هنا معي ومشتاق لك ، إذن ماذا أقول أن لم تكوني معي .

- ياحظك ... يابختك مين قدك ... انا بقولك عيد حب سعيد يا أغلى حبيب .

- أنت بعيد وقلبك بعيد وبالك بعيد، بس أحبك أكيد واتمنى لك عيد حب سعيد .



واليكم مجموعة من الصور الجميلة الرقيقة التى يمكن ارسالها لحبيبك







لا يوجد تعليقات

أضف تعليق